منتديات الاصدقاء
اهلا وسهلا بك في منتديات منتدى الاصدقاء تعني المتعو والفرح والمرح
انت الان غير مسجل في المنتدى فاذا اردت المشاركة في المنتدى عليك الضغط على زر التسجيل
وشكرا لزيارتكم
منتديات الاصدقاء
رامي
Admin

منتديات الاصدقاء

مجموعة متنوعة تحوي كل جديد من مواضيع اسلامية وترفيهية ورياضية ومنوعة بالاضافة الى اجمل الصور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
الى الاعضاء الكرام يسعدني ويشرفني بان اقول لكم بانه قد تم افتتاح منتدى بديل عن منتديات الاصدقاء وهو منتديات حلب الشهباء الترفيهية وهذا رابط المنتدى الجديد http://aleppo.p2h.info ونتمنى زيارتكم وانضمامكم لينا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ماهي الشخصية التاريخية التي تثير اعجابك؟؟؟
18/8/2011, 7:55 am من طرف سورية و بفتخر

» مقومات الصيام
26/7/2011, 9:14 pm من طرف رامي نكه مي

» ultrasurf لكسر حجب المواقع
19/7/2011, 6:29 pm من طرف feras mohandes

» تخطي حجب المواقع
19/7/2011, 5:54 pm من طرف feras mohandes

» هاي ليغا : جدول مبارايات الدوري الاسباني لعام 2011 - 2012
19/7/2011, 5:46 am من طرف رامي نكه مي

» الممثلة السورية تولاي هارون ترمي البندورة على السفارة الامريكية
13/7/2011, 9:41 pm من طرف رامي نكه مي

» المنحوس منحوس
13/7/2011, 6:26 am من طرف رامي نكه مي

» كلمات البوم نجوى كرم 2011 من هالليلة ما في نوم
13/7/2011, 5:57 am من طرف رامي نكه مي

» اغنية محمد باش الجديدة
12/7/2011, 5:51 am من طرف رامي نكه مي

» جديد ناصيف ذزيتون اغنية صبرك علي
7/7/2011, 4:48 am من طرف رامي نكه مي

» اخبار النجم الرائع ناصيف زيتون
2/7/2011, 5:35 am من طرف رامي نكه مي

» لماذا تشعر بالضيق عندما تصحوا من النوم؟؟!!
29/6/2011, 3:16 am من طرف رامي نكه مي

» اسس الريجيم بالصيام
29/6/2011, 3:16 am من طرف رامي نكه مي

» محشش بالحمام
29/6/2011, 3:06 am من طرف رامي نكه مي

» 100 معلومة ربما لاتعرفها
29/6/2011, 3:05 am من طرف رامي نكه مي

» ذكاء المراة
29/6/2011, 2:45 am من طرف رامي نكه مي

» حركة يسويها99%من البنات
28/6/2011, 11:41 pm من طرف ليمونه

» بيتزا دايت لذيذة يميمي
28/6/2011, 11:26 pm من طرف ليمونه

» انت اول انسان (حسين الجسمي)
25/6/2011, 9:45 pm من طرف ليمونه

» انت اول انسان (حسين الجسمي)
25/6/2011, 9:44 pm من طرف ليمونه

» طريقة عمل الماكسيكانو
25/6/2011, 9:37 pm من طرف ليمونه

» نصائح لفصل الصيف
25/6/2011, 9:36 pm من طرف ليمونه

» كيف يمكنني ان انسى
25/6/2011, 9:30 pm من طرف ليمونه

» سجل حضورك اليومي بالصلاه على النبي...
25/6/2011, 9:20 pm من طرف رامي نكه مي

» there 6 mafia
25/6/2011, 7:33 pm من طرف ليمونه

» justin bieber
25/6/2011, 7:27 pm من طرف ليمونه

» الاليت ريعان الشباب جديد
25/6/2011, 7:13 pm من طرف ليمونه

» جميل بثينة ..عشق وفراق
25/6/2011, 7:08 pm من طرف ليمونه

» توقعات الابراج لعام 2011
25/6/2011, 7:05 pm من طرف ليمونه

» اتقام الاسد
25/6/2011, 6:50 pm من طرف ليمونه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رامي نكه مي
 
AMIR
 
زينة
 
نسرين
 
feras mohandes
 
ديانا
 
m7mad
 
ليمونه
 
a7mad
 
ibrahim
 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
رامي نكه مي
 
feras mohandes
 
ديانا
 
AMIR
 
ليمونه
 
نسرين
 
a7mad
 
Boody-_-Gh
 
ibrahim
 
m7mad
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
كرسيييييييي الاعتراااففففف
شعورك الان
سجل حضورك اليومي بالصلاه على النبي...
دفتر الحضور و الغياب تعالو وقعوا
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياة ؟
لعبه
جدول مبارايات كاس اسيا 2011 مع التواقيت
صور لنجم سوريا ناصيف زيتون
كلنا عرب
الشبه بين المراة والجوال
المواضيع الأكثر شعبية
كلمات اغنية صبرك علي لناصيف زيتون
جميع نتائج ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو وفي جميع البطولات حتى عام 2010 - 2011
معلومات عن الفنانين السورين
محاولة خطف عمر ابن الفنان سامر المصري
بانوراما عام 2010: نجوم تزوّجوا وآخرون انفصلوا..حمل..ولادة..وخلافات لا تنتهي
كرسيييييييي الاعتراااففففف
مميزات برج الجدي
شعورك الان
سجل حضورك اليومي بالصلاه على النبي...
طريقة عمل الماكسيكانو
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 52 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو haleem فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2507 مساهمة في هذا المنتدى في 798 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ 23/12/2016, 5:36 pm

شاطر | 
 

 كرسيييييييي الاعتراااففففف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: كرسيييييييي الاعتراااففففف   6/9/2010, 12:11 pm

بسم اللـــه الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


لكي يكون هناك تعارف عن قرب بين
اخواني واخواتي الاعضاء

خطر ببالى فكرة كرسى الاعتراف وهي فكرة متداولة في معظم المنتديات

يعني نختار عضو من اعضاء المنتدى ونخليه يجلس على الكرسي لمدة اسبوع

واللي عنده سؤال للعضو الجالس على كرسي الاعتراف يتفضل يسأله

و بما اني حاطة الموضوع راح اختار انا العضو الي رح يجلس على كرسي الأعتراف

وعندما ينتهي دورك انت الذي تحدد من سيجلس بعدك
ومنتظر الاسئلة مااااااااااااشي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   6/9/2010, 12:14 pm

m7mad
دورك انت على كرسي الاعتراف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   6/9/2010, 12:19 pm

لا تترددوا بالاسئلة لانو m7mad صريح كتير وما بيحب يلف ويدو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m7mad
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر الاسد الثعبان
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5628
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 04/08/1989
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 28
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب في كلية الميكانيك قسم الهندسة الصناعية

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 2:33 am

انااااا في الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرين
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى السرطان الخنزير
عدد المساهمات : 207
نقاط : 5726
سمعة العضو : 4
تاريخ الميلاد : 18/07/1995
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 22
الجنسية : حلب -سوريا
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الهبه

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 4:03 am

امممممممممممممممممممممممممم
شو بدي اسأل ssarf
شو اكبر زنب عملتو بحياتك؟؟؟؟؟؟


ان صمتي لايعني جهلي بمايدور حولي ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام
fsgsafgafs fsgsafgafs
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m7mad
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر الاسد الثعبان
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5628
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 04/08/1989
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 28
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب في كلية الميكانيك قسم الهندسة الصناعية

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 4:27 am

انا مالي نبي
انا انسان يعني عندي ذنوب الله يعفي عنا
بعدين اذا ابتليتم بالمعاصي فاستترو
مو هيك
نسرين شكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى الاسد الكلب
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5772
سمعة العضو : 2
تاريخ الميلاد : 27/07/1994
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 23
الجنسية : حلب-جده
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متفائله

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 4:48 am

ايش هي نقطة ضعفك؟ confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m7mad
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر الاسد الثعبان
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5628
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 04/08/1989
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 28
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب في كلية الميكانيك قسم الهندسة الصناعية

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 5:17 am

الموت
موت شخص عزيز على قلبي ...
شي كتير صعب....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMIR
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 315
نقاط : 7117
سمعة العضو : 4
تاريخ الميلاد : 04/01/1996
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 21
الجنسية : سوريا - حلب

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   7/9/2010, 9:30 am

اش اكتر شي بتحبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينة
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى الدلو الديك
عدد المساهمات : 228
نقاط : 5981
سمعة العضو : 3
تاريخ الميلاد : 06/02/1994
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   13/9/2010, 12:25 am

مابتحس حالك انو انت كتيرررر بتزودا احيانا او مزح تقيل شوي والا مافي احساس طاول


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرين
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى السرطان الخنزير
عدد المساهمات : 207
نقاط : 5726
سمعة العضو : 4
تاريخ الميلاد : 18/07/1995
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 22
الجنسية : حلب -سوريا
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الهبه

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   15/10/2010, 3:21 am

اي وبعدين يعني
صار اكتر من اسبوع لا محمد عم بيرد ع الاسئله ولا عم بتغيرو العضو يلي قاعد ع الكرسي اي شو يعني لزق بالكرسي
انا احتج انا احتج انا احتج
معلش سمحولي غيرالعضو انا هاد من بعد ازنك رامي
Very Happy
هل المره دور Ferasmohandes


ان صمتي لايعني جهلي بمايدور حولي ولكن مايدور حولي لايستحق الكلام
fsgsafgafs fsgsafgafs
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينة
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى الدلو الديك
عدد المساهمات : 228
نقاط : 5981
سمعة العضو : 3
تاريخ الميلاد : 06/02/1994
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   16/10/2010, 12:10 am

هههههههههههه نسرين يمكن بدو يتصالحو العرب ومحمد يضل قاعد على الكرسي اي قو بقى حاجتك معصب


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   16/10/2010, 2:08 am

ازنك معك ومعك حق محمد لزق لانو نحنا نسينا الموضوع ومحمد ما بقى يدخل عالمنتدى لاسباب مجهوله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   16/10/2010, 2:20 am

وانا اول واحد بدي اسال فراس فراس انت اضطريت تكذب شي مرة وعطيني السبب بس مو تقلي كل الكذبات لانو لبكرا ما منخلص ههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى الاسد الكلب
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5772
سمعة العضو : 2
تاريخ الميلاد : 27/07/1994
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 23
الجنسية : حلب-جده
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متفائله

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   16/10/2010, 1:51 pm

وايش هي الاسباب المجهولة وانا بقترح تحطو نسرين ع الكرسي ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديانا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 5867
سمعة العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   16/10/2010, 5:46 pm

انا رح اسال في مرة انحطيت بموقف محرج وتمنيت لو تصير معجزة وتطالعك منو وشو هوة هالموقف ssarf


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feras mohandes
احلى الاصدقاء
احلى الاصدقاء


ذكر الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5720
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 10/01/1996
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 21
الجنسية : سوري حلبي
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: h   17/10/2010, 6:56 pm

أنا ما لاقيتا حلوة أقعد على الكرسي والكبار واقفين لازم نبدا من الأكبرية للأصغرية ولحد ما توصلوا لعندي منكون دبرنا حل للقصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feras mohandes
احلى الاصدقاء
احلى الاصدقاء


ذكر الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5720
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 10/01/1996
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 21
الجنسية : سوري حلبي
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: ا   17/10/2010, 7:04 pm

بالنسبة لسؤال رامي أنا بعرف ليش سألت هالسؤال وما بدنا نحكي هالقصص المكسيكية اللي بتتجاوز 130 حلقة ويكون بعلمك أنا ولا مرة كذبت عليك لأخدعك بالعكس أنا حاولت ما أهدي الوضع بينك وبين يوسف ولو بدي أكلها بالأخير معلش بس خلي يبين معكن وسؤالي الك هالمرة ليش أنت بتعتبر أي إنسان كذاب لتثبت برائتو يعني أنت ما بتثق بحدا وهي مشكلتك وشكرا لسؤالك وأنا واثق أنك مارح تصدق لأنو متل ما بقول المتل من شب على شئ شاب عليه ومشكور على هالموضوع يلي فضحك ورده ورده ورده ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   17/10/2010, 11:34 pm

على ما اعتقد يا استاذ فراس انوا دورك انت على كرسي الاعتراف يعني نحنا الي منسالك مو انت واعتقد كلامي مفهوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   17/10/2010, 11:45 pm

بس رح جاوبك على هالسؤال هديه اول الشي انا في كتير ناس بثق فيهن وانت اولهم وانت بتعرف هالشي وبعدين انت فهمت قصدي غلط انا ما سالتك عن كذبه كذبتها علي لانو انا بعرف انوا اذا كذبت علي بتكون مضطر وانت بتبررلي وبعدين مافي انسان ما بيكذب ولكن انا قصدي بسؤالي انك كذبت شي مره يعني اضطريت تكذب شي مره وهاد كل قصدي وانشالله تكون وصلتك الفكره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feras mohandes
احلى الاصدقاء
احلى الاصدقاء


ذكر الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5720
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 10/01/1996
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 21
الجنسية : سوري حلبي
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: h   18/10/2010, 12:56 am

طبعا كل إنسان بيكذب بس أنا من خواص كذبي ما بضطر أكذب إلا لأتجاوز مشكلة كبيرة كتير من ورا الصراحة وبعدين بقول الحقيقة بعد ما تبرد القصة وأنت يا أستاذ رامي بيجي دورك ولا لأ مو مشكلة شيطلن شيطلن شيطلن
angre angre angre angre angre angre angre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي نكه مي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 825
نقاط : 8031
سمعة العضو : 8
تاريخ الميلاد : 14/09/1995
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 22
الجنسية : سوريا - حلب
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مــــــبــــســــوط

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   18/10/2010, 2:50 am

انا ما بحب ابرك بحب اوقف يييييي
وبعدين ليش ما جاوبت على سؤال ديانا
انا رح اسال في مرة انحطيت بموقف محرج وتمنيت لو تصير معجزة وتطالعك منو وشو هوة هالموقف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديانا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 5867
سمعة العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   18/10/2010, 4:39 am

بتعرف بافراس انت خيبت املنا فيك يعني قدرناك وحطيناك عكرسي الاعتراف بتقوم مشان تهرب بتعمل نقاش وبتدخلنا بمتاهات الها اول مالها اخر يعني هي اسئلة خفيفه والواحد بيقدر يجاوب بدون ما يخدها عمحمل سيئ ولازم تاخد الامور ببساطه وانا بقول انو تحطوني عكرسي الاعتراف احسن شي خلوني اعرف ليش الناس عم يهربو منه للشقلقشلبق سءئرؤبسشل


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى الاسد الكلب
عدد المساهمات : 131
نقاط : 5772
سمعة العضو : 2
تاريخ الميلاد : 27/07/1994
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمر : 23
الجنسية : حلب-جده
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متفائله

مُساهمةموضوع: رد: كرسيييييييي الاعتراااففففف   18/10/2010, 11:39 am

انا بقول انكن تحطوني ع كرسي الاعتراف احسن شي مشان تخففو المشاكل نرجو الهدوء واذا مابنفع ساو قرعه احسن شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feras mohandes
احلى الاصدقاء
احلى الاصدقاء


ذكر الجدي الخنزير
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5720
سمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 10/01/1996
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 21
الجنسية : سوري حلبي
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: u   18/10/2010, 5:04 pm

هو بصراحة انتو بتسألوا أسئلة بدها تفكير شي نص ساعة أنا يا دوب عبتذكر اش عملت قبل عشر دقايق وبالنسبة لأكتر موقف محرج وقعت في بصراحة ما صارمعي هيك شي لأنو أنا مابحرج حالي وبوقف عند الحد بالوقت المناسب وإذا صار الموقف فجأة ما بشعر بالإحراج أبدا لأني مالي المسؤول وبحاول أحرج يلي سبب هالموقف



فهمتو شي أكيد لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرسيييييييي الاعتراااففففف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاصدقاء :: الاقسام الترفيهية :: قسم الساحة-
انتقل الى: